الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 12:30 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أولمبياد طوكيو قد تستعين بالمتطوعين بعد قرار حظر حضور الجماهير

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

رغم قرار حظر حضور الجماهير فعاليات أولمبياد طوكيو، مازال المنظمون اليابانييون يرغبون في السماح للمتطوعين بالتواجد أثناء الدورة الأولمبية الصيفية.

وقال توشيرو موتو الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة للأولمبياد لشبكة "ان اتش كيه" التليفزيونية اليوم الأحد أن هناك مخطط لإجراء تعديلات على أجندة الفعاليات من أجل تمكين تنفيذ هذه الخطوة.

ويتطلع حوالي 70 آلف متطوع لمواصلة تقديم يد المساعدة خلال الدورة الأولمبية التي تنطلق في 23 يوليو، بعدما قرر حوالي عشرة آلاف متطوع الانسحاب الشهر الماضي.

وقررت اللجنة المنظمة يوم الخميس الماضي إقامة الفعاليات التي تحتضنها طوكيو بدون جمهور، قبل أن تقرر أمس السبت إقامة منافسات كرة القدم في جزيرة هوكايدو ومنافسات البيسبول والسوفت بول في فوكوشيما ، خلف الأبواب المغلقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.