×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 02:05 مـ 29 صفر 1444هـ
نجوم الفن

نيللي كريم تتعاقد على 3 أفلام وتعيش حالة من النشاط الفني

الموجز

انتعاشة فنية تعيشها الفنانة نيللي كريم في السينما، حيث تعاقدت على فيلم «كازابلانكا» بجزئه الثاني مع أمير كرارة، وأيضًا تعاقدت على فيلم «صقر وكناريا» مع أحمد عز وماجد الكدواني، بالإضافة إلى تأجيل فيلمها «العميل صفر» مع أكرم حسني.

ويعقد صناع فيلم «كازابلانكا» حاليا جلسات مكثفة للاستقرار على الأبطال المشاركين في الفيلم بجانب كرارة وأحمد فهمي، إضافة إلى وضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل على أن يبدأوا تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث من المتوقع تصويره بداية أغسطس القادم.

أما فيلم «صقر وكناريا» مع أحمد عز وماجد الكدواني بعد أن كان كريم عبدالعزيز المرشح للعمل الجديد، ومن المقرر أن يتم التصوير خلال منتصف سبتمبر القادم بعد حصول أحمد عز على راحته بعد انتهاء تصوير فيلم «الجريمة» الذي قدمه وخلاله يعاني أحمد عز من "الهلوسة"، ولذلك يدخل أحد المستشفيات ولكنه سيهرب منه، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.. وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني، وعدد كبير من الفنانين، فيما تدور أحداثه في السبعينيات، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، من إخراج شريف عرفة.

وتم تأجيل فيلم «العميل صفر» للفنانة نيللي كريم خلال الفترة الماضية، ولم تعرف حتى الآن موعد التصوير أو استكماله لذلك دخلت التجارب الجديدة.

نيللي كريم النشاط الفني أحمد عز

مواقيت الصلاة

الأحد 02:05 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق