الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تصدر بيان مهم بشأن حفل وهمى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمورها ببيان منذ قليل تحذر فيه من استغلال اسمها للدعايا لإحدى المبادرات عن طريق الإعلان عن حفل غنائي لها.

وذلك عبر حسابها الرسمى علي موقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، مصحوبا بالدعوى للحفل الوهمي وجاء فيه "بيان هام..لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها و اسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

وأضاف البيان "وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المسئولين.. و وجب التنبيه على انه اي حفل للفنانة شيرين يتم الاعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا".

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة مؤخرًا بسبب تسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب كشف فيها عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى والخلافات بين شيرين عبد الوهاب ووالدة زوجها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.