الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منة عرفة على كرسى المذيع لأول مرة.. اعرف الحكاية

منة عرفة
منة عرفة

أعلنت الفنانة منة عرفة عن خوضها تجربة تقديم البرامج خلال الفترة القادمة، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، وكشفت عن تفاصيل البرنامج.

وقال منة عبر الفيديو أنها تحضر لمفاجأة وخطوة جديدة في حياتها وتجربة مختلفة وهي تقديم البرامج وتعاقدت رسميا مع الشركة المنتجة وتم الاتفاق علي كل التفاصيل وتعمل حاليا علي اللمسات الأخيرة وفي اقل من شهر سيتم عرض البرنامج والذي تعمل عليه منذ أكثر من 8 أو 9 أشهر معتبرة أنها الخطوة الأهم بالنسبة لها بعد عقد قرانها، متمنية أن ينال البرنامج علي اعجاب الجمهور.

جدير بالذكر أن عرفة كشفت عن أسباب تأخير اعلان خبر ارتباطها، مؤكدة أن السبب يعود لرغبة زوجها محمود المهدي لتجنب الاتهامات باستغلال شهرتها.

وعن معرفتهما ببعض للمرة الأولى، أوضحت الفنانة الشابة، أن اللقاء الأول جمعهما خلال تصوير فيلم «666» الذي يشارك فيه «المهدي» للمرة الأولى، قائلة: «بقالي سنتين ونص بصور فيه، واتعرفت عليه خلال الفترة دي، وفي آخر أيام التصوير ابتدينا نتكلم ويبقى فيه بينا تعارف، وبعدها حصلت الخطوبة».

وعن سبب غلقها لخاصية التعليقات عند إعلان خبر خطبتها، علقت على الأمر: «مكانش عندي استعداد اسمع أي تعليق ميعجبنيش، وكنت عاوزة أفرح بس، مسمعش كلام ميعجبنيش عشان كدة قفلت التعليقات، ومكنتش عاوزة اتنكد فعلًا».

وأكملت: «لما الناس بدأت تباركلنا وتدعيلنا اتبسطت، وبدأت أشارك صوري معاكم».

وكانت الفنانة الشابة أعلنت قبل أسابيع خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، دون أن تكشف عن هوية خطيبها حينها، كما أغلقت التعليقات، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت «منة» هوية خطيبها محمود المهدي وكشفت عن علاقتهما من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، قائلة: «اتعرفنا من خلال فيلم اتعرض عليا اسمه 3 ستات هو بيمثل وبيشارك في الإنتاج وبيروح التصوير، في الأول كنا زمايل عادي في الشغل، لحد ما آخر أيام تصوير حصلت تطورات بيننا في العلاقة، وبدأنا نتعرف على بعض أكتر، وبعدين قررنا نرتبط».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.