الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا عبد العزيز لجمهورها: ”انتظروا عرض الحرير المخملي قريبًا”

شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس مسلسل "الحرير المخملي" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان مصطفى فهمي، حيث قامت بنشرها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير" انستجرام"وعلقت عليها قائلة: "الحرير المخملي قريبًا".

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم منهم مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

من جانب آخر شاركت دنيا عبد العزيز في السباق الرمضاني لهذا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى اعتمد على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.