×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:56 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
نجوم الفن

تعرف على تفاصيل حفل أنغام في المملكة العربية السعودية

الموجز

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم فى المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات حفلات الصيف بجدة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت الموافق ٢٤ يوليو الجاري ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيها القديمة والحديثة.

ومن جانب آخر طرحت أنغام مؤخرًا أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "أنا بعته كتير" حيث قامت بطرحها على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت نجاح جماهيري كبير، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع طارق مدكور.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية أغنية "ودوني عند أمى" الذي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وشهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

8eb9d08440d8bb1e926bc2ff9220097a.jpg
أنغام المملكة العربية السعودية يوتيوب أنا بعته كتير أمير طعيمة ودوني عند أمي

مواقيت الصلاة

الأحد 04:56 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق