الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب إنجلترا يؤكد تحمله المسؤولية بعد الخسارة أمام إيطاليا في نهائي يورو 2020

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم تحمله المسؤولية إثر هزيمة الفريق أمام نظيره الإيطالي بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الأحد على ملعب "ويمبلي" بلندن في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1 / 1 ثم حسم المنتخب الإيطالي المواجهة واللقب بالفوز 3 / 2 في ضربات الجزاء الترجيحية.

ودفع ساوثجيت بماركوس راشفورد وجادون سانشو في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي للمشاركة في تنفيذ ضربات الجزاء الترجيحية، وقد أهدر كلاهما، وبعد أن أهدر جورجينيو ضربة جزاء ترجيحية حاسمة للمنتخب الإيطالي، تصدى زميله الحارس جيانلويجي دوناروما للضربة الأخيرة من بوكايو ساكا لتحسم المباراة لصالح إيطاليا.

وقال ساوثجيت عقب المباراة في تصريحات لقناة "آي.تي.في" التليفزيونية :"استعد الفريق قدر المستطاع لذلك، وأنا أتحمل المسؤولية، أنا من اختار اللاعبين لتنفيذ ضربات الجزاء الترجيحية."

وأضاف :"لا أحد يكون بمفرده في هذا الموقف. قررنا إجراء التغييرات في نهاية المباراة، ونحن نفوز أو نخسر معا كفريق."

كذلك صرح ساوثجيت قائلا :"في النهاية، لم ننجح في حسم المباراة خلال الوقت الأصلي. وقد أظهر المنتخب الإيطالي كم هو فريق رائع."

وأضاف :"لاعبونا قدموا ما يجب أن يفخروا به، فكل لاعب كان استثنائيا. وأشعر بخيبة أمل إزاء عدم النجاح في التقدم لخطوة أخرى."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة