الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تعرف على موعد عودة المطرب هانى شاكر للساحة الغنائية

هانى شاكر
هانى شاكر

كشفت دار الأوبرا المصرية، عن ميعاد عودة المطرب هاني شاكر، لإحياء حفله الغنائي بساحة النافورة بدار الأوبرا، والذي تم تأجيله بسبب تعرضه لوعكة صحية، ومن المقرر أن يتم إقامتها أول أغسطس المقبل.

ومكث الفنان هاني شاكر، في العناية المركزة ليلتين، بسبب ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي، ونُقل لأحد المستشفيات الكبرى في المهندسين، داخل العناية المركزة، بأمر الأطباء لمدة يومين متتالين، وبسبب ذلك ألغى حفله الغنائي الذي كان مقررا له أن يقام في دار الأوبرا المصرية.

وأرسل هاني شاكر، رسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، عبر حسابه على «فيس بوك»، قال فيها: «باعتذر عن حفلتي النهارده في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات». وأضاف: «الدكتور قال لي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقى معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية».

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر طرح مؤخرا أحدث كليباته بعنوان «لو سمحتوا» الذي حقق في أول أسبوع له مليون مشاهدة، واحتفل شاكر منذ أيام مع جمهوره بهذا النجاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.