×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 07:17 مـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد وصفه”بالأقرع”.. براءة الإعلامية مى العيدان من سب وقذف أحمد بدير.. القصة كاملة

مى ويدير
مى ويدير

كشفت الإعلامية الكويتيه مي العيدان عن حصولها على حكم البراءة من قضية سب وقذف الفنان أحمد بدير.

وشاركت العيدان، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها برفقة الفنان أحمد بدير، وعلقت عليها قائلة:«تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له».

أضافت:«شكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية، ولايبقي سوى وجه الله تعالى».

وكانت الإعلامية الكويتية «مي العيدان» أثارت الجدل منذ فترة بعدما وصفت الفنان الكبير أحمد بدير بـ«الأقرع»، عندما نشرت صورة له هو وابنته وعلقت عليها قائلة :«صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع»، وأثارت تلك الكلمة غضب الفنان أحمد بدير، لترد عليها ابنته سارة عبر انستجرام: «طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذة مي العيدان».

وأضافت: «أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين، بس حابة أوضحلك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة.. وأعتقد إنك شوفتى ده كفاية فى هجوم الوطن العربى كله عليكى اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا».

وتابعت: «ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة، فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم فى جمله مفيدة، مع احترامى لكل الفنانين طبعا، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله.. وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت».

من جانبها، عادت مي العيدان للرد على سارة، وقالت: «اولاً من قال اني سخرت منه انا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع واشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر أهو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا».

وبعد ذلك تم الإعلان على مقاضاة الفنان أحمد بدير لـ«العيدان»، ومن جانبها سارعت «العيدان» للرد، وقالت: «أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير، المحاكم مفتوحة من ٧ صباحًا توكل على الله واللي ما أطاوله في أيَّدَك طاوله برجلك».

وتابعت: «قضيتك خسرانة من الآن بان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها إهانة».

وختمت: «خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون وحافظته».

مى العيدان الإعلامية الكويتية أحمد بدير

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:17 مـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes