الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:39 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

التسجيل متركب بغرض الترند.. تفاصيل جديدة فى التسريب الصوتى لوالد حسام حبيب

شيرين ووالد حسام حبيب
شيرين ووالد حسام حبيب

كشف بيومى مصطفى محامى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب عن بدء تنفيذ مقاضاة نضال الأحمدية، بعد أن نشرت لموكله تسريب صوتي كشف من خلاله عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى والخلافات بين شيرين عبد الوهاب ووالدة زوجها.

وأكد المحامى خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إنه لن يتم الصلح بين موكله وبين نضال، وقال إنتظرنا فترة حتى تقدم اعتذاراً أمام الجميع ولم تقم بذلك ولذلك فأنا القضاء بيننا.

كما أكد على أن ما فعلته نضال الأحمدية يصنف تحت لائحة جرائم النشر، وبأنه سيطالب بمبلغ مالي كبير كتعويض عن ما تعرض له موكله وعائلته بعد تجهيز ملف كامل ليرفع القضية.

وقال خلال اللقاء، "أن المكالمة مقتطع منها أجزاء يعني هو بالفعل اتسجيله بس مقتطع منه أجزاء، هما خدو الأجزاء إلى تعملهم ترند.. غير كده مش صحيح الكلام ده خالص، هما ركبوا كلام على كلام.. وإقتطع أجزاء من الحوار.. وكان حوار طويل جداً اختصروا في جملتين ثلاثة أربعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy