×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 11:42 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

التسجيل متركب بغرض الترند.. تفاصيل جديدة فى التسريب الصوتى لوالد حسام حبيب

شيرين ووالد حسام حبيب
شيرين ووالد حسام حبيب

كشف بيومى مصطفى محامى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب عن بدء تنفيذ مقاضاة نضال الأحمدية، بعد أن نشرت لموكله تسريب صوتي كشف من خلاله عن رغبته في زواج نجله من سيدة أخرى والخلافات بين شيرين عبد الوهاب ووالدة زوجها.

وأكد المحامى خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، إنه لن يتم الصلح بين موكله وبين نضال، وقال إنتظرنا فترة حتى تقدم اعتذاراً أمام الجميع ولم تقم بذلك ولذلك فأنا القضاء بيننا.

كما أكد على أن ما فعلته نضال الأحمدية يصنف تحت لائحة جرائم النشر، وبأنه سيطالب بمبلغ مالي كبير كتعويض عن ما تعرض له موكله وعائلته بعد تجهيز ملف كامل ليرفع القضية.

وقال خلال اللقاء، "أن المكالمة مقتطع منها أجزاء يعني هو بالفعل اتسجيله بس مقتطع منه أجزاء، هما خدو الأجزاء إلى تعملهم ترند.. غير كده مش صحيح الكلام ده خالص، هما ركبوا كلام على كلام.. وإقتطع أجزاء من الحوار.. وكان حوار طويل جداً اختصروا في جملتين ثلاثة أربعة".

حسام حبيب شيرين عبد الوهاب بيومى مصطفى

مواقيت الصلاة

الأحد 11:42 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB