الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير.. تفاصيل الجريمة البشعة التي تسببت في توقف مترو الأنفاق

مترو أنفاق
مترو أنفاق

أفاد تقرير نقلته وسائل الإعلام الامريكية، اليوم الاثنين، بأن السلطات قررت تعليق حركة القطارات بين محطتين رئيسيتين لمترو انفاق واشنطن العاصمة واستبدالها بخدمة الحافلات فور تلقيها انذار بتهديد خطير.

وردت شرطة العاصمة بأن إخطارا ورد إليها أفاد بوجود رجل يُزعم أنه مسلح على مسارات خط المترو الأحمر في واشنطن اليوم الاثنين، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

وظهرت مقاطع فيديو على الإنترنت تظهر رجلاً عاريا يسير على السكك الحديدية، وتشير بعض التقارير إلى أنه كان يحاول الهروب من ضباط الشرطة الذين يعتقدون أنه مسلح بسكين.

وبحسب ما ورد وقع الحادث في محطة مترو جوديستري سكوير.

وأدت المطاردة المبلغ عنها إلى تعليق حركة القطارات على الخط بين نو ما جالايودت ونورث فراجوت وتم توفير خدمة الحافلات بدلاً عن مترو الانفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.