الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:23 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على ربيع يعتذر لـ هاجر أحمد عن عدم حضور عقد قرانها

هاجر وعلى
هاجر وعلى

حرص الفنان علي ربيع علي تقديم الاعتذار للفنانة هاجر أحمد بسبب غيابه عن كتب كتابها منذ أيام قليلة، وذلك من خلال فيديو تم بثه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال علي ربيع في الفيديو: “مبروك يا هاجر علي كتب الكتاب والله العظيم كان نفسي أبقى موجود وإن شاء الله في الفرح أبقى موجود وأكون أول واحد ومليون مبروك والف مبروك”.

وكانت الفنانة هاجر أحمد منذ أيام بعقد قرانها على شخص من خارج الوسط الفني في مسجد الشرطة في جو أسري، وحضور قليل لبعض الفنانين، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما لسنوات.

وشاركت هاجر أحمد مع الفنان علي ربيع في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحسن أب”، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في تجربة درامية جديدة، عن طريق مسلسل الـ 15 حلقة، وهو العمل الأول الذي يجمع بينهما.

ومسلسل أحسن أب من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وبطولة كل من الفنان على ربيع، والفنان أحمد فتحى، والفنانة جيهان خليل، والفنان مراد مكرم، والفنانة هالة فاخر، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنان سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وهو من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وتستعد هاجر أحمد لتصوير دورها في فيلم "زومبى على جنبى" خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك في البطولة مع ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.