×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:45 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب عالمية

جامايكا وكوستاريكا تحققان بداية ناجحة في كأس الكونكاكاف الذهبية

جامايكا
جامايكا

حقق منتخب جامايكا لكرة القدم بداية ناجحة في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة في الولايات المتحدة، وتغلب على منتخب سورينام 2 / صفر مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة التي شهدت أيضا فوز كوستاريكا على جوادلوب 3 / 1 .

وعلى ملعب "إكسبلوريا ستاديوم" بمدينة أورلاندو، حسم منتخب جامايكا المباراة أمام سورينام بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما شامار نيكولسون وبوبي ريد في الدقيقتين السادسة و26 .

وعلى الملعب نفسه، تقدم منتخب كوستاريكا بهدفين سجلهما جويل كامبل وآريال لاسييتير في الدقيقتين السادسة و21، ثم رد منتخب جوادلوب بهدف سجله رافاييل ميرفال في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني، طُرد ستيف سولفت من صفوف جوادلوب في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني، ثم أضاف سيلسو بورجيس الهدف الثالث لكوستاريكا في الدقيقة 70 .

جامايكا كوستاريكا كأس الكونكاكاف الذهبية

مواقيت الصلاة

الأحد 04:45 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق