×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 11:29 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

”الموجز” ترصد قائمة أفلام عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل

الموجز

يبحث الجمهور خلال هذه الفترة عن قائمة أفلام عيد الأضحى التتي ستطرح في السينمات، وحتى الآن لم تضح ملامح الموسم السينمائي بصورة كبيرة، حيث من المقرر أن يضم الموسم السينمائي مجموعة مهمة من الأسماء الكبيرة بعد فترة طويلة من الغياب عن السينما، خاصة بعد اما سببته جائحة فيروس كورونا المستجد.

البداية مع فيلم الأنس والنمس والذي يضم توليفة كبيرة من نجوم الكوميديا بتوقيع المخرج شيريف عرفة، على رأسهم الفنان محمد هنيدي، الذي يعود إلى السينما بعد غياب منذ آخر أفلامه «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، في 2016، ويشارك في البطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

أما فيلم العارف فتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، اختار الفنان أحمد عز تجربة سينمائية جديدة يراهن بها على الجمهور في موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولة الفيلم توليفة مميزة من النجوم من بينهم محمود حميدة، أحمد فهمي ومصطفى خاطر بالإضافة إلى كارمن بصيبص.

«العارف» تأليف محمد سيد بشير، ويحمل توقيع المخرج أحمد علاء الدين في تعاونه السينمائي الثالث مع أحمد عز بعد «بدل فاقد» و«الحفلة».

ويعيد فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين للفنان كريم عبد العزيز التعاون الناجح مع ماجد الكدواني في العمل السينمائي الرابع الذي يجمعهما معا، وحقق الفيلم الذي يضم عدد من النجوم في بطولته من بينهم دينا الشربيني نحاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، حيث تجاوزت إيراداته حاجز الـ 10 ملايين جنيه في أقل أسبوع في دور العرض السينمائي.

وطرح مش أنا في دور العرض السينمائي في 23 يونيو الماضي بعد تأجيل عرضه من موسم عيد الفطر بسبب الإجراءات الصارمة التي فرضت ذلك الوقت لمكافحة لنتشار فيروس كورونا، ومنذ ذلك الوقت نجح الفيلم من تأليف تامر حسني في تصدر قائمة الإيرادات.

«مش أنا» بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، وإخراج سارة وفيق.

عيد الأضحى مش انا البعض لا يذهب للمأذون مرتين

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:29 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB