الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” ترصد قائمة أفلام عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل

يبحث الجمهور خلال هذه الفترة عن قائمة أفلام عيد الأضحى التتي ستطرح في السينمات، وحتى الآن لم تضح ملامح الموسم السينمائي بصورة كبيرة، حيث من المقرر أن يضم الموسم السينمائي مجموعة مهمة من الأسماء الكبيرة بعد فترة طويلة من الغياب عن السينما، خاصة بعد اما سببته جائحة فيروس كورونا المستجد.

البداية مع فيلم الأنس والنمس والذي يضم توليفة كبيرة من نجوم الكوميديا بتوقيع المخرج شيريف عرفة، على رأسهم الفنان محمد هنيدي، الذي يعود إلى السينما بعد غياب منذ آخر أفلامه «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، في 2016، ويشارك في البطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

أما فيلم العارف فتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، اختار الفنان أحمد عز تجربة سينمائية جديدة يراهن بها على الجمهور في موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولة الفيلم توليفة مميزة من النجوم من بينهم محمود حميدة، أحمد فهمي ومصطفى خاطر بالإضافة إلى كارمن بصيبص.

«العارف» تأليف محمد سيد بشير، ويحمل توقيع المخرج أحمد علاء الدين في تعاونه السينمائي الثالث مع أحمد عز بعد «بدل فاقد» و«الحفلة».

ويعيد فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين للفنان كريم عبد العزيز التعاون الناجح مع ماجد الكدواني في العمل السينمائي الرابع الذي يجمعهما معا، وحقق الفيلم الذي يضم عدد من النجوم في بطولته من بينهم دينا الشربيني نحاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، حيث تجاوزت إيراداته حاجز الـ 10 ملايين جنيه في أقل أسبوع في دور العرض السينمائي.

وطرح مش أنا في دور العرض السينمائي في 23 يونيو الماضي بعد تأجيل عرضه من موسم عيد الفطر بسبب الإجراءات الصارمة التي فرضت ذلك الوقت لمكافحة لنتشار فيروس كورونا، ومنذ ذلك الوقت نجح الفيلم من تأليف تامر حسني في تصدر قائمة الإيرادات.

«مش أنا» بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، وإخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة