الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على ربيع وهاجر أحمد يستعدان لتسجيل أغنية شعبية

يستعد الفنان على ربيع لتصوير أول مشاهد فيلمه الجديد زومبي على جنبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما شهد الأسبوعين الماضيين تأجيل انطلاق التصوير أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأعمال أخرى، وكذلك بعض الأمور الشخصية، ونشر ربيع ستورى عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام فيديو يجمعه بهاجر أحمد واعتذر لها عن عدم حضوره عقد قرانها الذي احتفلت به يوم الخميس الماضي، ووعدها بأن يكون أول من يتواجد في حفل الزفاف، وسبب تواجد على ربيع وهاجر أحمد سوياً هو تسجيلهما أغنية شعبية جديدة سيتم تقديمها ضمن أحداث فيلم زومبي على جنبي الذى يجمعهما.

فيلم زومبي على جنبي تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يذكر أن علي ربيع وهاجر أحمد اجتمعا في رمضان الماضي خلال مسلسل أحسن أب، من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج معتز التوني، وشارك فى بطولته أحمد فتحي، وجيهان خليل، ومراد مكرم، وهالة فاخر، ومصطفى أبو سريع، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.