الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:19 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سلام ينضم لفريق عمل ”هيصة”

تعاقد أحمد داوود على فيلم يحمل اسم هيصة، ويتناول قصص صعود مختلفة للشباب، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن، الذي ينتظر عرض فيلم الكاهن أحدث أعماله السينمائية، الذي يلعب بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، جمال سليمان، بهاء البرلسي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ناير.

وانضم الفنان محمد سلام بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم وجاري إنهاء باقي تعاقدات الفنانين والإعلان عنهم والكشف عن بداية مواعيد التصوير قريبًا.

ويتناول فيلم الكاهن فكرة الجماعات الدولية التي تسيطر على العالم،ويجسد حسين فهمي خلاله دور الكاهن، بينما يظهر إياد نصار خلال العمل بشخصية تعاني من اضطراب نفسي، ويتزوج من درة التي تلعب دور فيروز، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب أكشن، حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة وتكون محور الأحداث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.