الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:23 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موقع عالمي يكشف عن نجم ”كايزر تشيفز” الذي يخشاه الأهلي

نجم كايزر تشيفز
نجم كايزر تشيفز

كشف تقرير صحفي نشره موقع "جول" العالمي عن لاعب مرعب في فريق كايزر تشيفز يرغب الأهلي في ضمه و تضمن التقرير معلومات عن النهائي المرتقب لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ولفت التقرير إلى أحد أبرز أسلحة كايزر تشيفز، وهو الجناح الزيمبابوي، خاما بيليات لاعب صن داونز السابق، والذي سبق أن لعب تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بل وحصد معه لقب دوري أبطال أفريقيا، عام 2016 على حساب الزمالك.

التقرير تحدث عن بيليات والذي صادف موسم ليس هو الأفضل مع تشيفز، من حيث الإصابة التي عطلت انطلاقته ثم عودته للمشاركة في أبريل الماضي، لكنه يبقى أحد الأسلحة المميزة.

ونقل التقرير أيضا تصريحات أرثر زواني مدرب كايزر تشيفز، الذي قال: "إنها 90 دقيقة تاريخية لأي فريق، مازلنا متواضعين ولم نحقق شيئاً، لكننا نسعى لكتابة التاريخ في ذلك اليوم".

ولفت التقرير إلى أن مستقبل بيليات يحيط بالكثير من الغموض في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلي والاتحاد مع مدربه موسيماني من جديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة