الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:00 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. محمد علي رزق يبدأ تصوير دوره في ”معالى ماما” برفقة بشرى

بدأ الفنان محمد علي رزق تصوير أولى مشاهده في فيلم "معالى ماما" وجمعت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة بشرى حيث يناقش الفيلم علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما تكون لديها مسئوليات فى عملها ويشارك في بطولته كلاً من علاء مرسى ومحمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاوري، وحسام داغر وشريف باهر ودعاء رجب.

من جانب آخر آخر شارك محمد علي رزق في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضل راجل" الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين ، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض على الشاشات الفترة الماضية وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد أنور، وسارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.