الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام .. ننشر قائمة أسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

سجائر
سجائر

أعلنت شركة الشرقية- ايسترن كومباني، عن زيادة أسعار منتجاتها من السجائر، على أن يتم التطبيق اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، إنه سيتم زيادة سعر كليوباترا بلاك إلى سعر 24 جنيهاً، ومونديال (أحمر - أزرق- سيلفر) إلى 21 جنيهاً، ومونديال سويتش (منتول/ بلوبيري) إلى 24 جنيهاً.

وتابعت: أنه تقرر كذلك زيادة سعر "بوكس 10" إلى 11 جنيهاً، وبوسطن/بلمونت إلى 18.5 جنيه، وكليوباترا كينج سايز إلى 17.5 جنيه، وزيادة سعر كليوباترا سوفت كوين إلى 18 جنيهاً، وكليوباترا بوكس (أبيض/ألوان) إلى 19 جنيهاً، وسوبر إلى 20 جنيهاً.

وأوضحت أن الزيادة وفقاً لأحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

وقد حققت شركة الشرقية- ايسترن كومباني خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، أرباحاً بلغت 3.88 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.13 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 12.14 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 11.36 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.