×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 01:21 مـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
عرب وعالم

الجيش السوداني يتصدى لمليشيات إثيوبية توغلت داخل أراضيه

الموجز

تصدت القوات المسلحة السودانية وقوات الاحتياط بالفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف شرق السودان، لميليشيات إثيوبية مسلحة وقوات اليوهالي الخاصة التي توغلت داخل الأراضي السودانية بعمق 2 كم.

وأكد المدير التنفيذي لمحلية باسندة الحدودية بولاية القضارف، مأمون الضو عبد الرحيم، أن الميليشيات والقوات الإثيوبية توغلت مجددًا في الأراضي السودانية التي استعادها الجيش من قبل، يوم الأحد الماضي.

وأوضح عبد الرحيم لصحيفة «سودان تربيون»، أن تلك القوات جاءت لإسناد كبار المزارعين الإثيوبيين في مناطق أم دبلو وحسكنيت بالقرب من خور سنط وجبل أبو دنقل.

وقال المسؤول إن الميليشيات الإثيوبية وقوات اليوهالي تحركت الأيام الفائتة من مستوطنة قطراند بغرض دعم وإسناد المزارعين الإثيوبيين لفلاحة الأراضي السودانية.

وتابع: «القوات المسلحة وقوات الاحتياط نجحت في استعادة الأراضي وطرد الميليشيات الإثيوبية التي كانت تسيطر على 50 ألف فدان في هذه المنطقة».

السودان إثيوبيا الجيش السوداني

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:21 مـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB