الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإطاحة بـ مصطفى شعبان من مسلسل ”حتى لا يطير الدخان” والبحث عن نجم آخر

مصير مجهول واجهه مسلسل حتى لا يطير الدخان، الذي كان يتم التحضير له العام الماضي، وذلك بعد التعاقد مع مصطفى شعبان للقيام ببطولته، قبل أن يتوقف التحضير له ليتعاقد شعبان بعدها على بطولة أكثر من عمل .

وتدرس الشركة المنتجة إعادة التحضير للمسلسل وعرضه في رمضان المقبل 2022، ولكن بدون مصطفى شعبان، والاستعانة ببطل آخر للعمل، خاصة أن هناك حماس كبير داخل الشركة من أجل تقديم هذا العمل.

يذكر أن مسلسل حتى لا يطير الدخان مأخوذ عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، ووقع الاختيار على مدحت العدل لكتابة السيناريو والحوار وماندو العدل لإخراج العمل، وذلك بعدما سبق الزعيم عادل إمام وقدم هذه الرواية في فيلم سينمائي عام 1984، وهو سيناريو مصطفى محرم وإخراج أحمد يحيى، وشاركت فى بطولته سهير رمزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.