×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 11:22 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

صفية العمري :كل الأدوار اللي بتتتعرض عليا لاتليق بما قدمته على الشاشة

الموجز

قالت الفنانة القديرة صفية العمري إنها فخوره بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله مؤكدة أنها تركت إرثاً للناس في شكل يعكس ملخص لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.
وكشفت اسباب غيابها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة قائلة :"عشان أجاوب على السؤال ده فممكن يكون البعد اختياري بالنسبة لي ومش اختياري في نفس الوقت ..بعد المشوار الفني الكبير ده هل يعقل أني أققدم أققل من المشوار والادوار دي ؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الادوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها كل الادوار في كل الاجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز "

وتابعت: " شبعت بقى بعد كل ده ..وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك ؟ إتقدمتلي أدوار بس رفضتها على الاققل لان كل الي أتعرض لايقارن ولاييليق باي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية ".

صفية العمري ارث فني اعمال فنية

مواقيت الصلاة

الأحد 11:22 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB