الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:10 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسى: أمن الخليج جزء من الأمن القومى المصرى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي وذلك بحضورالدكتورحنفي جبالي رئيس مجلس النواب والسفيرمحمد الذويخ سفيردولة الكويت بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي طالباً نقل تحياته إلى أخيه الشيخ نواف الأحمد الجابرالصباح أميردولة الكويت مؤكداً علي ما تتميز به العلاقات المصرية الكويتية من خصوصية وحرص مصرعلى مواصلة تطويرالتعاون بين البلدين في جميع المجالات وعلى مختلف المستويات الرسمية والشعبية مع الإعراب في هذا الإطارعن التقدير للرعاية الكريمة التي تحظى بها الجالية المصرية في الكويت.

ومن جانبه نقل مرزوق الغانم إلى الرئيس تحيات أخيه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت مؤكداً اعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربطها بمصر مثمناً دورها في الحفاظ على أمن واستقرار الكويت والوطن العربي بأكمله ومساهماتها في ترسيخ الأمن والاستقراروالتنمية على الصعيد الإقليمي وتعزيزوحدة الصف العربي مع الإعراب عن التطلع لتطويرالتعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات خاصةً على المستوى البرلماني.

شهد اللقاء التباحث حول سبل تعزيزالعلاقات بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات لاسيما على المستوي البرلماني فضلاً عن التشاورإزاء المستجدات على الساحة الإقليمية حيث أكد الرئيس ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري مشيراً إلى أهمية الاستمرارفي التنسيق المشترك الحثيث بين كافة الدول العربية لمواجهة التحديات التي تموج بها المنطقة وذلك على خلفية ما تزخربه الدول العربية من طاقات وقدرات ضخمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.