الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا آثارت أندي ماكدويل الجدل في مهرجان كان؟.. اعرف الإجابة

أندي ماكدويل
أندي ماكدويل

فاجئت الممثلة والعارضة الأمريكية ​أندي ماكدويل​، خلال دخولها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، جميع الجمهور والحاضرين، وكان لافتاً في إطلالتها شعرها الرمادي المجعد المنسدل على كتفيها وتجاعيد وجهها الواضحة والمعبرة مما يؤكد على جرأة امرأة بلغت من العمر الـ٦٣، وتتقبل بشجاعة عمرها وشعرها الأبيض.

اللافت للنظر أنها أثارت إندي الجدل بين متابعيها بعد هذه إطلالة إذ إعتبر البعض أنها مثال للإمرأة التي تتمتع بثقة عالية في النفس، وأنها جميلة كما هي.

وحضرت أندي فيلم "Annette" من بطولة ماريون كوتيار وأنجيل وآدم درايفر، وإرتدت فستان أزرق طويل صدره مرصع وبراق.

جدير بالذكر أن ماكدويل كانت الوجه الإعلاني لماركة تجميل لمدة ثلاثين سنة. شاركت في أفلام عديدة منها "The legend of Tarzan Lord of the apes" وترشحت عن جائزة غولدن غلوب عن فيلم "Green card" و "Four weddings and a funeral".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.