الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:52 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يروج لحفله الجديد بطريقة مختلفة

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لحفلته المقبلة من خلال نشر مجموعة صور له، من كواليس استعداده لحفلته المقبلة في دبي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولم يعلق عليها، واكتفى بتشويق جمهوره من خلالها.

ويقدم رمضان لجمهوره في الحفل عددًا من العروض الاستعراضية الموسيقية، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة مثل“إنساي”،"ثابت"،"الملك"، “بووم”، وغيرها.

ونشر رمضان فيديو له، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق على البوستر قائلًا: “العدد محدود.. الباور مالوش حدود”.

وطرح رمضان مُؤخرًا أغنية "ثابت" التي تخطت حاجز الـ9 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد عدة أسابيع من طرحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.