الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لن أترك حقي: شوبير يستغيث بالنائب العام

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن مفاجأة جديدة بشأن المتنمرين ضده مؤكدا انه قدم اليوم الأربعاء 14-7-2021 بلاغات لمباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، ضدد عدد من الأشخاص الذين نشروا عبارات عبر حساباته الموثقة تمثل جرائم السب والقذف والتنمر.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة للبلاغ الذي قدمه، معلقًا: «تقدمت اليوم ببلاغات لمباحث التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية من خلال المستشار القانوني الاستاذ مهاب عثمان ضد عدد من الأشخاص المدفوعين الذين نشروا عبارات على حساباتي الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخرى تمثل جرائم السب والقذف والتنمر في حقي».

وأضاف: وكنت قد حذرت في وقت سابق مرتكبى هذه الجرائم من ملاحقتهم قانونياً، وبلغ عدد المتهمين في هذه الوقائع 12 شخصا وجار استمرار تقديم البلاغات ضد آخرين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.