الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:34 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيرين عبد النور بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت عبد النور بإطلالة ناعمة وجذابة وهي ترتدي فستانا كت طويل وناعم باللون الأبيض وبقصة مكشوفة من الظهر، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.

وتركت سيرين عبد النور، خصلات شعرها السوداء منسدلة على كتفيها ووجهها بطريقة بسيطة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها،

وأبرزت، بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت إبراز جمال عينيها بـ الماسكارا والآي شادو، مع وضع اللون الكشميري الناعم كأحمر شفاه، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وبسيطة

جدير بالذكر ان منصة شاهد vip ، حددت يوم 15 يوليو موعدا لبدء طرح أولي حلقات مسلسل دور العمر ، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي .

وظهر على البوستر مسلسل دور العمر ، كلا من بطلى العمل سيرين عبد النور وعادل كرم منفردين ، وقد ظهرت الأولى بلوك مختلف عن باقى أعمالها، والعمل من إخراج سعيد الماروق.

وتدور أحداث مسلسل دور العمر ، فى إطار نفسى اجتماعي بالإضافة إلي وجود عدد من القصص الرومانسية التي تربط الأبطال ببعضهم البعض ، وينتمي للأعمال ذات الحلقات القصيرة ، من تأليف ناصر فقيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.