الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيدرر يجمع ملايين لمؤسسته الخيرية من بيع معداته

فيدرر
فيدرر

أعلنت دار كريستي للمزادات في لندن اليوم الخميس أن لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر جمع ملايين لمؤسسته الخيرية من خلال بيع معداته القديمة.

وذكرت دار كريستي أن المزاد أقيم يوم 23 يونيو ثم عبر الانترنت ليجمع ثلاثة ملايين و392 ألف و875 جنيه أسترلينى (اربعة ملايين و689 ألف و316 دولارا)، حيث تضمنت المعدات التي تم بيعها مضرب تنس من نهائي بطولة ويمبلدون 2007 أمام رافاييل نادال والحذاء الذي ارتداه عندما توج بلقبه الوحيد في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في 2009.

وتدعم مؤسسة فيدرر الخيرية المشاريع التعليمية للأطفال المحرومين في أفريقيا وبلده سويسرا.

وتوج فيدرر /39 عاما/ بـ20 لقبا في بطولات الجائزة الكبرى الأربعة (جراند سلام) مناصفة مع نادال ونوفاك ديوكوفيتش، ولكنه ودع النسخة الأخيرة من بطولة ويمبلدون من دور الثمانية كما انسحب من أولمبياد طوكيو بسبب مشاكل في الركبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.