الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:50 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة توقف العمل بمشروعات الآثار بسبب جائحة كورونا

أكد المركزالإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول توقف العمل بمشروعات الآثاروالترميم في ظل جائحة كورونا تواصل المركز مع وزارة السياحة والآثاروالتي نفت تلك الأنباء مُؤكدةً أنه لا صحة لتوقف العمل بمشروعات الآثاروالترميم في ظل جائحة كورونا موضحة الاستمرار فى تنفيذ كافة مشروعات ترميم الآثار وبناء المتاحف على الرغم من تداعيات جائحة كورونا.

وأشارت إلى أنه تم افتتاح عدد من المشروعات من بينها قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات بالمتحف القومي للحضارة المصرية وكذلك الانتهاء من مشروع تطوير ميدان التحرير فضلاً عن افتتاح قصر البارون إمبان بعد الانتهاء من ترميمه مع اتخاذ بعض الإجراءات لدعم السياحة الثقافية في ظل جائحة كورونا من خلال إرجاء زيادة أسعار تذاكر دخول المتاحف والمناطق الأثرية حتى مايو 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy