الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:50 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة يستعد لتقديم ”هجمة مرتدة 2”

يستعد الفنان أمير كرارة لتقديم مسلسل "هجمة مرتدة 2" بعد الإعلان عن تواجد جزءًا ثانيًا بعد تقديم الفنان أحمد عز للجزء الأول، واتفق الثلاثي كرارة والمخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار على الخطوط العريضة للمسلسل الجديد على أن يبدأ الطاقم التحضيرات مبكرا نظرا لاحتياج العمل للمزيد من الجهد والوقت لخروج العمل في شكل مميز.

ويحاول “كرارة” تقديم عملًا مختلفًا هو الأول مع أحمد نادر جلال، وينتظر أحمد نادر جلال عرض فيلمين في السينما خلال الفترة المقبلة، الأول مع النجم أحمد السقا يحمل اسم "العقرب" والذي انتهي من تصويره منذ فترة وسيتم طرحه الفترة المقبلة، والثاني فيلم "السرب" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين، ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويحاول أمير كرارة الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد كازابلانكا 2 خلال الفترة القريبة القادمة من أجل التركيز في المسلسل الجديد الذي سيتفرغ له بشكل كامل خلال الفترة القادمة لاحتياج العمل للكثير من التحركات الداخلية والخارجية واللياقة البدنية التي حرص على التواجد فيها خلال الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.