الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024

الألمانية كيربر تنسحب من الأولمبياد بسبب الإصابة

انجيلكه كيربر
انجيلكه كيربر

أعلنت نجمة التنس الألمانية انجيلكه كيربر انسحابها من أولمبياد طوكيو التي تنطلق الاسبوع المقبل، بسبب الإصابة في الفخذ.

وشاركت كيربر في أولمبياد لندن 2012 وبعدها بأربعة أعوام حصدت الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016.

وكتبت كيربر /33 عاما/ عبر وسائل التواصل الإجتماعي اليوم الخميس، إنه من "المحبط" عدم قدرتي على المشاركة، ولكن "جسدي في حاجة إلى راحة" بعد موسم شاق على الملاعب العشبية.

وأنهت كيربر مسيرة خالية من الألقاب امتدت لثلاثة أعوام، عبر التتويج بلقب بطولة باد هومبورج.

وبلغت كيربر المربع الذهبي لبطولة ويمبلدون قبل خسارتها أمام البطلة الاسترالية أشلي بارتي.

وكانت كيربر الفائزة بثلاثة القاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى ، تخطط للمشاركة في فئتي الفردي والزوجي المختلط رفقة مواطنها ألكسندر زفيريف في أولمبياد طوكيو.

وكان كيربر أيضا مرشحة لحمل العلم الألماني خلال مراسم افتتاح الأولمبياد.

وانسحب العديد من نجوم التنس من الأولمبياد لأسباب مختلفة، وعلى رأسهم الأمريكية سيرينا ويليامز والسويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.