رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:31 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

منة فضالى: أنا ضد الفنانة التى ترتدى الحجاب ثم تتركه

منة فضالى
منة فضالى

حرصت الفنانة منة فضالي علي التعليق على أزمة الفنانة حلا شيحة مع النجم تامر حسني، بعد الجدل الذي أثير اليوم حول مشاهدها في كليب غنائي من فيلم "مش أنا" حيث قالت إنها لا يصح أن ترتدي الحجاب ثم تخلعه، وأنها ضد المرأة التي ترتدي الحجاب في يوم من الأيام ثم تتركه.

وأضافت منة فضالي خلال برنامج مع الفارس الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس والمقرر عرض الحلقة بعد عيد الأضحى المقبل عبر فضائية الرشيد: "حلا شيحة حرة ولكن أنا ضد أن الست تلبس الحجاب وتخلعه وتقفل حياتها على الدين وتعيش حياة طبيعية وفجأة مش مقتنعه بيه، وحلا شيحة ممكن تكون تسرعت بقرار الحجاب".

وأشارت منة فضالي إلى أنها كانت في فترة من الأوقات مرتبطة مع شخص، وطلب منها أن ترتدي الحجاب فردت عليه بأنه سيأتي عليها الوقت وترتديه، ولكن ليس عليه أن يجبرها على ذلك.

وكانت "شيحة" قالت مُنتقدة نشر “حسني” الكليب الغنائي، قائلة: “أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه.. واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه هيحترم رغبتي”.

يذكر أن فيلم “مش أنا” عُرض بالسينمات خلال الأسابيع الماضية، تدور أحداثه حول شاب يُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، وهو تأليق "حسني" وإخراج سارة وفيق.