الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملبن مصر تعود من جديد.. سمية الخشاب بإطلالة جريئة فى أحدث جلسة تصوير لها

سمية
سمية

جذبت الفنانة سمية الخشاب أنظار متابعيها، من خلال جلسة تصوير جديدة خضعت لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت سمية الخشاب في الصور بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستانا من التل باللون الأسود، طويل ومنفوش، وله فتحة v من الصدر، وحمالات، وتفصيلته مميزة من أعلى لأسفل، مما أثار إعجاب متابعيها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الفنية هي أغنية "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، والتي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت أكثر من 10 مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو.

يذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب الدرامية فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة