الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:48 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من هو المواطن الذي دعاه السيسي لحضور الحفل الكبير؟

السيسي
السيسي

في أول رد فعل علي الحادث دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، المواطن محمد رشاد مصطفى، صاحب واقعة قطار منوف، لحضور احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة» لتنمية قرى الريف المصري، على شرف حضوره، للتأكيد على أن الحياة الكريمة عزة نفس وإنسانية وكرامة للمواطن المصري.

وتتضمن الاحتفالية استعراض فكرة المبادرة وقصة نجاحها وشرح أبعادها وأهدافها والإنجازات التي حققتها على أرض الواقع منذ بدايتها حتى الآن في قرى ومراكز المبادرة.

وتقام احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري «حياة كريمة»، وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات المهمة لإبراز قصة كفاح ونجاح «حياة كريمة» وبداياتها وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية، علاوة على العديد من الفقرات الفنية والإنسانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة