الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عائشة بن أحمد: ”لعبة نيوتن سلط الضوء على قضية هامة وسعدت بالتعاون مع سيد رجب”

حلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى ويذاع على محطة راديو "٩٠٩٠" وكشفت خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار والحكايات في مشوارها الفني، كما أنها تحدثت عن مشاركتها فى مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام.

حيث قالت: "لم أتوقع كل هذا النجاح للمسلسل وان كنت توقعت أن يحظي بمتابعة جيدة من الجماهير لأن الشخصيات تركيبتها غريبة ومثيرة والأحداث متنوعة وسريعة وتناقش قضية مهمة"، مضيفة: "أنا بحب سيد رجب جدًا وهو شخص محترم وصديق عزيز هادئ وحساس".

مسلسل "لعبة نيوتن" دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.