الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين في خصومات مرتبات شهر أبريل 2024 .. الحكومة : زيادات كبيرة لـ ”التعليم”.. وأخبار سارة لـ” المعلمين الجدد... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. أحسب مرتبك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات سعر الذهب اليوم الأربعاء 24-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الأربعاء 24-4-2024 في البنوك بعد الانخفاض الجانرز يتصدر مؤقتًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز آرسنال على تشيلسي إجازتك طويلة.. موعد شم النسيم وعيد العمال 2024 باق 48 ساعة فقط .. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 تعرف علي إجازة عيد الأضحى 2024 للمعلمين والعاملين في الدولة أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة موعد صرف مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة.. هتاخد كام 4 أفلام تنافس فى موسم عيد الأضحى 2024.. تعرف عليها 4 تطبيقات خدمية للإبلاغ عن التلاعب ورفع الأسعار| طرق الاستخدام

محمد شريف يأمل في إهداء مولوده الأول لقب دوري الأبطال

محمد شريف
محمد شريف

بعدما رُزق بمولوده الأول أول أمس الأربعاء، يسعى محمد شريف، مهاجم الأهلي المصري، لإهداء طفله لقبه الأول بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم خلال مسيرته مع الفريق الأحمر.

ونشر محمد شريف صورة عبر حسابه على تطبيق (إنستجرام) أعلن خلالها استقباله مولوده "شريف" في الوقت الذي يتواجد فيه حاليا مع بعثة الأهلي بمدينة الدار البيضاء المغربية استعدادا لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنهائي دوري الأبطال غدا السبت.

وبات شريف المعشوق الأول لدى جماهير الأهلي الآن، بعدما أثبت قدرته على قيادة هجوم (المارد الأحمر)، وتصدره قائمة هدافي الفريق بمختلف المسابقات هذا الموسم.

انضم شريف للأهلي في كانون ثان/يناير عام 2018، قادما من فريق وادي دجلة المصري، الذي بدأ معه مسيرته الاحترافية، لكنه لم يخض سوى 12 مباراة بجميع البطولات أحرز خلالها 4 أهداف وقام بصناعة هدفين على مدار موسم ونصف الموسم.

وقررت إدارة الأهلي إعارة شريف لصفوف إنبي المصري موسم 2019 / 2020، ليبرهن بقوة عن موهبته عقب تسجيله 14 هدفا وقيامه بخمس تمريرات حاسمة لزملائه في 31 مباراة، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري آنذاك.

وبعد عودته للأهلي في الموسم الحالي، بزغت نجومية شريف /25 عاما/ بشدة مع الفريق، حيث أحرز 21 هدفا حتى الآن بالإضافة لقيامه بأربع تمريرات حاسمة في 39 مباراة.

ويتقاسم شريف قمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم مع أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، برصيد 15 هدفا لكل منهما، كما يتصدر حاليا ترتيب هدافي الأهلي في دوري الأبطال برصيد 5 أهداف.

وأكد شريف جاهزيته لمواجهة كايزر تشيفز، بعدما سجل 6 أهداف في آخر 3 مباريات للأهلي بالدوري المصري، من بينها 3 أهداف (هاتريك)، خلال فوز الفريق 4 / 1 على مضيفه مصر المقاصة، يوم الأحد الماضي، في البروفة الأخيرة للفريق بالمسابقة المحلية قبل خوض اللقاء الأفريقي المنتظر.

ويستعد شريف لخوض النهائي الأول مع الأهلي في دوري الأبطال، بعدما غاب عن نهائي البطولة عام 2018 أمام الترجي التونسي لأسباب فنية، وكذلك عن نهائي القرن العام الماضي أمام الزمالك المصري بسبب إعارته لإنبي.

وترى جماهير الأهلي أن شريف يعتبر الامتداد الحقيقي أو الخليفة المنتظر لمهاجم الفريق المعتزل عماد متعب، في ظل التشابه الكبير في مهارات وطريقة لعب كلا اللاعبين.

وبينما توج متعب بخمسة ألقاب في دوري الأبطال، قبل أن ينهي مسيرته مع الساحرة المستديرة عام 2018، يتطلع شريف لحصد باكورة ألقابه مع الأهلي في أمجد الكؤوس الأفريقية، بعدما لعب دورا بارزا في التتويج بكأس السوبر الأفريقي في مايو الماضي، عقب تسجيله هدفا خلال فوز الفريق 2 / صفر على نهضة بركان المغربي بالعاصمة القطرية الدوحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة