الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالدها.. وتطورات خطيرة في حالة دلال عبدالعزيز

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بإحياء ذكرى والدها الفنان سمير غانم، وذلك مع مرور ثامن جمعة على وفاته، حيث نشرت دعاء لوالدها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت «ربنا يرحمك ويسعدك يا حبيبي اللهم ادخله الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب».

الجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم كان قد توفي يوم 20 مايو الماضي، ودفن في اليوم التالي لوفاته، وذلك بعد تدهور حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله الى المستشفى، ولكه بعد فترة قليلة شفي من كورونا، ولكن مضاعفات ما بعد كورونا سببت له فشل كلوي أدى إلى تدهور حالته الصحية ثم الوفاة.

ولم يصب فيروس كورونا الفنان سمير غانم فحسب، وإنما أيضا أصيبت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، والتي تم نقلها هي الأخرى إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبالفعل ثبتت سلبية المسحة، ولكن ظلت حالتها الصحية متدهورة حتى الآن بسبب مضاعفات ما بعد كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.