الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد على ”إنستجرام”

قام الفنان القدير محمد هنيدي بالترويج لفيلمه الجديد والمنتظر طرحه بموسم عيد الأضحى المبارك، وذلك لينضم للأعمال الفنية المشاركة في هذا الموسم المليء بالأعمال الجديدة .

ونشر محمد هنيدي على حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لبوستر فيلمه الجديد "الأنس والنمس" وعلق عليها قائلاً :" راجعين للسينما بعد غياب، الانس والنمس 4 أغسطس في السينمات ، يلا استعدوا انتوا وصحابكم واشوفكم 4 أغسطس".

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي مع أجواء من مشاهد الرعب ويجسد هنيدى شخصية جديدة ومثيرة، حيث يتعرض لكثير من المشاكل بسبب مهنة والده التى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع تتابع الأحداث يقع هنيدى فى حب منة شلبى ويتزوج منها .

ويشارك في بطوله الفيلم مع الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.