×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 23 سبتمبر 2021 08:19 مـ 16 صفر 1443هـ
نجوم الفن

نفسى أشوف سمير.. رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز لزوجها الراحل

دلال وسمير
دلال وسمير

مازالت الفنانة دلال عبد العزيز تعانى من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من شهرين، وتمكث في احد المستشفيات لتلقي العلاج.

وكشف مصدر مقرب أنها لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث وجهت له رسالة مكتوبة مع ابنتيه "إيمي ودنيا"، حيث قالت لهما: "قولوا لسمير أني كويسة، وخلوه يشد حيله".

وأكد المصدر أنها وجهت الرسالة مكتوبة لأنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة "أريد رؤية سمير" لكي تطمئن عليه، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر.

وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وقررت إدارة المستشفى أن يكون هناك طبيب واحد متابع للحالة، وهو المسئول عن التقارير الصادرة، ومتابعة الحالة، و4 من أطقم التمريض، بأن يكون هناك تناوب بينهم، واثنان من عمال النظافة بالتناوب علي الغرفة، بجانب كل من إيمى ودنيا سمير غانم، ابنتي دلال عبد العزيز، وزوجيهما والفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، حتى لا تعرف خبر وفاة زوجها وتسوء حالتها الصحية.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخشى الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة ابيها.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "mbc مصر" أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات كورونا وليس من الفيروس نفسه.

وتابع: دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح "تاج الدين": إذا أصيب مريض كورونا في رئته فالأمر يحتاج إلى وقت طويل للشفاء.

دلال عبد العزيز سمير غانم كورونا

مواقيت الصلاة

الخميس 08:19 مـ
16 صفر 1443 هـ 23 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:15
المغرب 17:51
العشاء 19:09
EFG hermes
EFG hermes