الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:54 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد منعه من الغناء.. حمو بيكا يطرح ”شرط جزائى”

هانى وحمو
هانى وحمو

أطلق مؤدي المهرجانت حمو بيكا أغنية جديدة له والتي تحمل عنوان "شرط جزائي"علي موقع "يوتيوب".

أغنية "شرط جزائي" من غناء حمو بيكا ووائل فضل وكلمات إسلام المصري وتوزيع موسيقي فيجو الدخلاوي.

وطرح حمو الأغنية على الرغم من قرار نقابة المهن الموسيقية من منعه من الغناء، حيث كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر منعت مطرب المهرجانات حمو بيكا من الغناء بالحفلات، لعدم حصوله على تصاريح عمل تسمح له بالغناء.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن مطرب المهرجانات حمو بيكا شكر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على السماح له بالغناء، وبعد ساعتين تلقت النقابة الكثير من الاتصالات، معقبًا: «الكلام دا ما حصلش والنقابة أصدرت بيانًا حول الأمر».

وتابع «مرتضى»، في تصريحات تليفزيونية، أن النقابة أصدرت بيانًا يتضمن أسماء بعض مطربي المهرجانات من بينهم حمو بيكا، ونص البيان على منع التعامل معهم، معقبًا: «ما ينفعش طبيب يشتغل إلا وهو عضو في نقابة الأطباء، وقانون الموسيقيين مثله مثل باقي النقابات، والقوانين التي تضبط العمل داخل النقابات واحدة».

وأضاف: «الأخ حمو بيكا مش عضو في نقابة الموسيقيين، ولا ينتمي إليها، ولا يجب أن يتمسح بها في قواعد للانضمام للنقابة، وحال اجتياز مرحلة الأوراق يتم الدخول في مرحلة الاختبار، وبعد اجتياز الاختبار يدخل مرحلة أخرى».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.