×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:49 مـ 21 صفر 1443هـ
هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
نجوم الفن

حمو بيكا يتصدر الترند بعد مشاجرة فى الساحل الشمالى.. تفاصيل مثيرة

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا الترند وأصبح الاعلى تداولًا على محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن دخل في مشاجرة عنيفة في مدينة مارينا 5، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى أمام بوابة مارينا في الساحل الشمالي.

جاءت مشكلة حمو بيكا بعد ساعات من طرحه مهرجان «شرط جزائي » عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات إسلام المصري وتوزيع مصطفى السيسي.

يذكر أنّ طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، قد شن هجومًا ناريا على حمو بيكا، بعد طرحه عدد من الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، رغم قرار النقابة بمنعه من الغناء، مؤكدًا أن النقابة أصدرت بيانًا يتضمن بعض أسماء مطربي المهرجانات، بينهم حمو بيكا، ونص هذا البيان على منع التعامل معهم.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عدم إعطاء أي تصاريح غنائية لحمو بيكا بسبب عدم اعتماده في نقابة المهن الموسيقية، وعلى إثرها قام حمو بيكا بالاعتذار للفنان هاني شاكر ووعده بعدم إقامة أي حفل غنائي خلال الفترة المقبلة حتى يتلقى دروسا في تحسين الصوت وتعلم الفنون وهو ما قبله هاني شاكر ووعده بقبوله في النقابة إذا استطاع أن يتحسن.

حمو بيكا شرط جزائي نقابة المهن الموسيقية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:49 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes