الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمو بيكا يتصدر الترند بعد مشاجرة فى الساحل الشمالى.. تفاصيل مثيرة

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا الترند وأصبح الاعلى تداولًا على محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن دخل في مشاجرة عنيفة في مدينة مارينا 5، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى أمام بوابة مارينا في الساحل الشمالي.

جاءت مشكلة حمو بيكا بعد ساعات من طرحه مهرجان «شرط جزائي » عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات إسلام المصري وتوزيع مصطفى السيسي.

يذكر أنّ طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، قد شن هجومًا ناريا على حمو بيكا، بعد طرحه عدد من الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، رغم قرار النقابة بمنعه من الغناء، مؤكدًا أن النقابة أصدرت بيانًا يتضمن بعض أسماء مطربي المهرجانات، بينهم حمو بيكا، ونص هذا البيان على منع التعامل معهم.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عدم إعطاء أي تصاريح غنائية لحمو بيكا بسبب عدم اعتماده في نقابة المهن الموسيقية، وعلى إثرها قام حمو بيكا بالاعتذار للفنان هاني شاكر ووعده بعدم إقامة أي حفل غنائي خلال الفترة المقبلة حتى يتلقى دروسا في تحسين الصوت وتعلم الفنون وهو ما قبله هاني شاكر ووعده بقبوله في النقابة إذا استطاع أن يتحسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.