×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 2 ديسمبر 2022 03:12 مـ 9 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

حمو بيكا يتصدر الترند بعد مشاجرة فى الساحل الشمالى.. تفاصيل مثيرة

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا الترند وأصبح الاعلى تداولًا على محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن دخل في مشاجرة عنيفة في مدينة مارينا 5، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى أمام بوابة مارينا في الساحل الشمالي.

جاءت مشكلة حمو بيكا بعد ساعات من طرحه مهرجان «شرط جزائي » عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات إسلام المصري وتوزيع مصطفى السيسي.

يذكر أنّ طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، قد شن هجومًا ناريا على حمو بيكا، بعد طرحه عدد من الأغنيات خلال الفترة الأخيرة، رغم قرار النقابة بمنعه من الغناء، مؤكدًا أن النقابة أصدرت بيانًا يتضمن بعض أسماء مطربي المهرجانات، بينهم حمو بيكا، ونص هذا البيان على منع التعامل معهم.

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عدم إعطاء أي تصاريح غنائية لحمو بيكا بسبب عدم اعتماده في نقابة المهن الموسيقية، وعلى إثرها قام حمو بيكا بالاعتذار للفنان هاني شاكر ووعده بعدم إقامة أي حفل غنائي خلال الفترة المقبلة حتى يتلقى دروسا في تحسين الصوت وتعلم الفنون وهو ما قبله هاني شاكر ووعده بقبوله في النقابة إذا استطاع أن يتحسن.

حمو بيكا شرط جزائي نقابة المهن الموسيقية

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:12 مـ
9 جمادى أول 1444 هـ 02 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman auto auto
CIB
CIB