×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:11 صـ 8 رجب 1444هـ
بلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروحزلزال عنيف يضرب سواحل إندونيسيا.. تفاصيل مأساوية
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تعرّف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب مباراة كايزر تشيفز

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

يتحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت المغرب» إلى ملعب محمد الخامس؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز، بمدينة الدار البيضاء المغربية.
وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس نحو20 دقيقة.
وقبل التحرك من فندق الإقامة إلى الملعب، يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة «الخامسة والنصف بتوقيت المغرب».
ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمباراة كايزر تشيفز، أمس الجمعة على ملعب « كهرماء»، الذي يبعد عن فندق إقامة البعثة في الدار البيضاء قرابة 30 دقيقة.

حافلة الأهلي النادي الأهلي دوري ابطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الأحد 10:11 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB