الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:01 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرّف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب مباراة كايزر تشيفز

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

يتحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت المغرب» إلى ملعب محمد الخامس؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز، بمدينة الدار البيضاء المغربية.
وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس نحو20 دقيقة.
وقبل التحرك من فندق الإقامة إلى الملعب، يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة ختامية مع اللاعبين، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة «الخامسة والنصف بتوقيت المغرب».
ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد اختتم استعداده لمباراة كايزر تشيفز، أمس الجمعة على ملعب « كهرماء»، الذي يبعد عن فندق إقامة البعثة في الدار البيضاء قرابة 30 دقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy