الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:54 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رحلة علاج طويلة وحالته صعبة.. أمير شاهين يكشف خطورة إصابته

أعلن الفنان أمير شاهين عن تفاصيل تعرضه لإصابة شديدة في ركبته وخضوعه لعملية جراحية، حيث نشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لساقه وأوضح عن تعرضه لإصابة في ركبته دون كتابة أي تفاصيل.

ثم كشف لاحقا من خلال منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موضحا ما حدث له وقال: "أصدقائي وأصحابي وحبايبي أنا عمري ما كتبت حاجة على الفيسبوك ويمكن تواجدي قليل على السوشيال ميديا بس أنا تعرضت لإصابة شديدة في رجلي والحمد لله عملت عملية مسمار نخاعي الإصابة شديدة المرة دي بس الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل رحلة العلاج هتكون طويلة شوية لكن أنا على استعداد أني أخوض الرحلة بدعم وحب مراتي حبيبتي وأخواتي وأهلي وأصدقائي وكل الناس اللي بتحبني بجد حقيقي حبكم ليا ده هو اللي هيقويني أني أكون وأكون أقوى ومهون عليا واقدر أعدي الفترة الصعبة دي وأنا عارف أني من خلال التجربة دي أكيد هتعلم حاجات كتير".

وتابع: "أنا متفائل جدا باللي جاي وبفضل الله وحبكم ودعمكم أنا هعدي الفترة الحلوة دي علشان لازم أقول عليها حلوة علشان تعدي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.