×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 07:43 مـ 14 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

ميار الببلاوى تكشف المسكوت عنه فى حكاية حلا شيحا.. اعرف الحكاية

حلا وميار
حلا وميار

انضمت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي لصفوف الداعمين للفنانة حلا شيحة، بعد تبرؤها من مشاهدها الرومانسية في كليب "بحبك"، لتامر حسني في فيلم "مش أنا".

وكتبت ميار عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلة: "الحب مع السند مع بذرة الإيمان والتقوى ظهر على حلا أنا اشتغلت مع الجميلة المتميزة جدًا سارة وفيق في مسلسلي جراب حوا، وعارفة التزامها واحترامها ومهنيتها وتامر حسنى حد محترم وفنان فأنا عارفة اللى فيه حلا دلوقتي".

أزمة حلا شيحة وتامر حسني
وتابعت: "استحلفكم بالله تتفهموا موقفها واحساسها، هي عاوزة تتبرأ أمام الله من حاجة مكنتش عاوزاها، طبعا مش قصدى الفيلم أو الكليب، ولكن القرار إلى عكس فطرتها الدينية".

وأضافت: "حلا من جواها حلو اوى والقائمين على الفيلم ناس محترمين، وأيوه هي وافقت على التصوير، وأخدت أجرها بس التمس لأخيك 70 عذرًا فأنا لم تجد فمائة، فإن لم تجد فقل لعلى أكون مخطئا".


وأضافت: "وأغلب ظني، أن حلا عاوزة تحرق مراكب العودة مرة تانية، ومش قصدها أي إساءة لأي فنان ولا لأى عمل فني، أنا فاهماها وحاسة بيها وبدعي لها وبتأسف لكل زملائنا اللي زعلوا وافتكروا أن أخواتها فنانات فأكيد متقصدش تجرح في حد، بس هي في مرحلة نسأل الله لها ولنا الثبات، ففتنة الشهرة والمال لا يقدر على مجابتها أعتى الرجال.. وكل سنة وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم".

ميار الببلاوى حلا شيحا تامر حسنى مش أنا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:43 مـ
14 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes