الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ نوال الزغبى بعد تعرضها لوعكة خطيرة

نوال
نوال

طمأنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها علي حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية في الفترة الماضية، ودخلت على إثرها المستشفى.

وكتبت الزغبي تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "الحمد لله صرت أحسن، ومرت على خير، خرجت من المستشفى، شكرًا لكل شخص أطمن عني بحبكن كتير".

جدير بالذكر أن الزغبي تعرضت لبعض المشكلات الصحية خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في سوريا، وقدمت خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وفي سياق منفصل، طرحت الفنانة نوال الزغبي، البوستر الرسمي لألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “عكس الطبيعة”، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.