الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان مهم من حلا شيحا بعد قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية

حلا شيحا
حلا شيحا

ردت الفنانة حلا شيحة، علي قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية، وتوجيه الشكر لكل من دعمها، وأثنت على بعض الصحف التي نشرت فتوى دار الإفتاء التي أيدت موقفها، ما يوضح أن الفن مثل أي مهنة به الحلال والحرام، وذلك بعد تبرؤها من مشاهدها مع الفنان تامر حسني في كليب “بحبك” ضمن فيلم “مش أنا”.

وكتبت حلا شيحة في منشور عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: “حابة أشكر الناس الجميلة على رسايلهم المشجعة..وحابه أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عمومًا زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام”.

وأكدت حلا شيحة: "لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئًا لي بشطبها لعضويتي".

وتابعت:"حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".

واستكملت: “وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت اعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدًا وبدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن “أجر كبير” ضحكني”.

واختتمت: “أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايمًا هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد أني مش هاعمل كده على حساب اللي أنا مؤمنة به بجد جوايا زي ما قلت مؤخرًا، أنا لا أهاجم أحد ولا أحارب أحد ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحد قبل ما انصح نفسي أولًا وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ، بتمني الخير دايمًا لكل الناس”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.