الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تسجيل أول حالتي إصابة لرياضيين بعدوى كورونا في قرية طوكيو الأوليمبية 

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

ثبت إصابة رياضيين اثنين بفيروس كورونا لتصبح السابقة الأولى بين رياضيين بالقرية الأوليمبية في طوكيو ، وذلك قبل أقل من أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية، حسب ما ذكرته وكالة أنباء كيودو اليابانية اليوم الأحد نقلا عن مسؤولين.

وقالت كيودو أنه بعد يوم من تسجيل اصابة أول شخص من غير الرياضيين بفيروس كورونا داخل القرية الأولمبية، أكدت اللجنة المنظمة للأولمبياد في طوكيو حدوث اصابتين بين الرياضيين لأول مرة.

ونقلت الوكالة عن اللجنة قولها أن 10 مشاركين في الأولمبياد من خارج البلاد، من بينهم رياضيين اثنين داخل القرية ورياضي أخر ليس مقيما في المنشأة، جاءت نتيجة اصابتهم بكورونا ايجابية.

وقالت اللجنة الأولمبية يوم السبت أنه تم تأكيد أول حالة اصابة بكورونا داخل القرية الأولمبية بدون تقديم أي معلومات بشأن هوية أو جنسية المصاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.