الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:09 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يهنئ الأهلي بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني التهنئة للنادي الأهلي على تتويجه أمس ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ونجح الأهلي بقيادة المدير الفني، بيتسو موسيماني، في الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد التغلب على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب "محمد الخامس" في المغرب.

وكتب نادي بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تهانينا للنادي الأهلي المصري بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه".

الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي قد وصلت صباح اليوم إلى القاهرة بعد الفوز بالبطولة الإفريقية وكان في استقبال البعثة وزير الشباب الرياضة، أشرف صبحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy