الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر سر اعتزال نيكولاس كيج التمثيل في هوليوود

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج

في مفاجأة غير متوقعة، قام النجم العالمي ​نيكولاس كيج​ بالكشف أنه لم يعد يرغب في لعب أدوار البطولة في إنتاجات ​هوليوود​ الكبيرة، وادّعى أن هناك "خوفاً كبيراً" يتملكه وراء الكواليس، كلما فكر في الدخول مرة أخرى إلى تلك الجهة الجنوبية الغربية، وتحديداً في ​ولاية كاليفورنيا​ بمقاطعة ​لوس أنجلوس​ (ويقصد هوليوود).

جاء ذلك خلال مقابلة مع إحدى المجلات الأجنبية، قال كيج أنه يعتقد أنّه دخل "صحرائه الخاصة"، وترك "البلدة الصغيرة التي تسمى هوليوود" خلفه.

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في العودة لعمل وتقديم الأفلام في هوليوود. ولا أعرف ما إذا كنتُ أرغب في عمل فيلم آخر من إنتاج ديزني. سيكون الأمر مخيفاً. إنه جو مختلف تماماً. هناك الكثير من الخوف".

وتابع أيضاً: "عندما كنتُ أقدِّم أفلام المنتج والمؤلف الأميركي جيري بروكهايمر، كان الأمر وكأنّه لعبة ضغط كبيرة. وكانت هناك الكثير من اللحظات الممتعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.