×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:14 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
القوي العاملة: الخميس والسبت إجازة للقطاع الخاصللعاملين بالقطاع الخاص.. قرار حكومي بشأن إجازة السبت والخميسالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرة
الأخبار

عاجل.. بيان رسمي من وزارة النقل بشأن تكريم ”كمسري منوف”

كمسري منوف
كمسري منوف

كشفت وزارة النقل ما تناقله عدد من المواقع الإلكترونية بشأن تكريم وزير النقل المهندس كامل الوزير لكمساري واقعة قطار منوف.

وأكدت الوزارة، في بيان اليوم الأحد، أن المهندس كامل الوزير قام اليوم بتكريم عدد من قائدي القطارات وعدد من العاملين بهيئة سكك حديد مصر من الطوائف المختلفة، وذلك ممن قاموا بالالتزام باللوائح والقوانين والتعليمات ومنع مخاطر وحوادث كانت على وشك الحدوث وحافظوا على أرواح عدد من المواطنين والركاب، مشددة على أنه ليس من بينهم كمساري واقعه قطار منوف.

وتهيب وزارة النقل بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والصدق فيما ينشر من أخبار وعدم إثارة البلبلة لدى الرأي العام.

تكريم كمسري منوف وزارة النقل كامل الوزير

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:14 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق